«أوبو» تطلق هاتف أف ٧ الجديد في الجزائر

«أوبو» تطلق هاتف أف ٧ الجديد في الجزائر

وتم تجهيز أوبو أف ٧ الجديد بكاميرا أمامية بقوة 25 ميجا بيكسل والجيل الثاني من تقنية AI Beauty، مما مكن من التقاط صور ذاتية بجودة لا تضاهى. وبفضل تقنية المدى الديناميكي العالي (HDR)، التي تتيح إتقان كل تفاصيل الصورة، والواقع المعزز (AR)، ستبدو صور السيلفي أكثر طبيعية وأكثر تخصيصًا من أي وقت مضى!
إنها المرة الأولى التي يتم فيها تجهيز هاتف ذكي بكاميرا أمامية بهذه الدقة العالية (25 ميجا بيكسل): هاتف أوبو أف ٧ الجديد. بالإضافة إلى ذلك، باستطاعته التقاط تفاصيل إضافية مع مجموعة كبيرة من وحدات البيكسل لتعزيز التباين واللون، للحصول على صورة سيلفي أكثر سطوعًا ووضوحًا وديناميكية.
مع تقنية AI Beauty 2.0، يتمتع جهاز أوبو أف ٧ الجديد بالقدرة على التعرف على كل تفاصيل الوجه بشكل منفصل. أكثر من ذلك، يتم تحليل 296 نقطة للتعرف على الوجه - بما في ذلك الذراع والرقبة - بناءً على عمر الشخص وجنسه ونوعه ولونه. يعتبر هذا تحسنا بنسبة 20 ٪ مقارنة بسابقه، أوبو أف ٥ ، ما يتيح القدرة على التعرف على الوجه بدقة أكبر. كل هذه المزايا تضفي على الصور التي التقطت مع أوبو أف ٧ الجديد أعلى مستويات الإنارة، سواء تم التقاطها في ضوء الشمس المباشر أو في الظل.
كما تم تجهيز أوبو أف ٧ الجديد بشاشة FHD + Super Full Full بقياس 6.23 بوصة، وتوفر نسبة 88٪ من معدل الشاشة / الجسم، وبدقة تبلغ 2280 × *1080، ما يتيح تجربة بصرية فريدة من نوعها، مفعمة بالحيوية والألوان. كما تقدم الشاشة Super Full Screen نسبة عرض خاصة بنسبة 19:9، والتي تتميز بحجم شاشة غير مسبوق، مثالي للقراءة أواللعب، كما يناسب أيضا تماما راحة اليد.

تاريخ النشر السبت 7 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس