الأفلان يواجه صعوبات في تجديد هياكله في الولايات

الأفلان يواجه صعوبات في تجديد هياكله في الولايات

بسبب تراكم الاحتقان في بعض قواعد الحزب

يشرف عضوا المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، سعيد بدعيدة وعبد المؤمن بوداود، اليوم على تنصيب اللجنة الولائية لتجديد هياكل الحزب بولاية بومرداس، كما سيقومان بعمل مماثل يوم غد بولاية البويرة، حيث سيحلان بتكليف من الأمين العام للحزب العتيد، جمال ولد عباس، بالبويرة لتنصيب اللجنة الولائية أيضا لتجديد هياكل " الافلان " .

ويأتي ذلك تنفيذا للتعليمة التي أصدرها ولد عباس بهذا الشأن، والتي كلف من خلالها أعضاء المكتب السياسي بالإشراف على عمليات تنصيب اللجان الولائية الخاصة بتجديد هياكل الحزب على المستوى المحلي بكل ولايات القطر .

وسيستغل قياديي حزب جبهة التحرير الوطني مناسبة تنصيب اللجان الولائية لتوزيع بطاقات الانخراط على أصحابها وكذا لإسداء توجيهات للمحافظين ومن خلالهم للقواعد النضالية لحثهم على العمل على إنجاح عمليات التنصيب والاستعداد والتجند تحسبا للمواعيد الانتخابية القادمة، وتراهن قيادة الافلان على إنجاح عمليات تنصيب اللجان الولائية المتعلقة بتجديد هياكل الحزب على المستوى المحلي لتجاوز حالة الاحتقان الحاصلة بالعديد من المحافظات والقسمات بمختلف الولايات.

وأقر بها عضو المكتب السياسي والوزير السابق للصحة، عبد المالك بوضياف، أول أمس، خلال تنصيبه للجان الولائية بكل من عنابة والطارف وتبسة، بوجود حالة احتقان ناجمة عن تراكمات عدة سنوات، واعترف بصعوبة القيام بمهام تنصيب اللجان السالفة الذكر بسبب انعدام قنوات الحوار بين القواعد النضالية ومحافظي ومسؤولي القسمات عبر الولايات .

ومواصلة لعمليات التنصيب المشار إليها، يشرف هذا الخميس، عبد المالك بوضياف، على تنصيب اللجنة الولائية لتجديد هياكل الافلان بسوق اهراس، فيما يقوم في نفس اليوم، سعيد لخضاري، بتنصيب اللجنة الولائية المماثلة بجيجل، استنادا لمصدر موثوق من داخل "الجهاز" كما يحلو للافلانيين تسميته، إي مقر حزب جبهة التحرير الوطني في العاصمة.

م . بوالوارت

تاريخ النشر الثلاثاء 10 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أحمد بن بلة

محمد أحمد بن بلّة (م. 25 ديسمبر 1916 - ت. 11 أبريل 2012)، أول رؤساء الجزائر بعد الاستقلال، 

الموت يُغيّب المخرج اللبناني العالمي جورج نصر

غيب الموت صباح اليوم المخرج اللبناني العالمي جورج نصر عن عمر يناهز 92 عاما. .....................................

قصة الفن اللبناني التشكيلي في متحف افتراضي

المتحف الافتراضي للفن التشكيلي المعاصر،مشروع مشترك أنشأته وزارة الثقافة اللبنانية وطلاب كلية الألبا بجامعة ، 

الفتاتان السعوديتان، روتانا وتالا الفارع، اللتان عثر 

أفادت نتائج التحقيقات في قضية العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في نهر هدسون في نيويورك أنهما ماتتا منتحرتين، 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس