مشاكل بالجملة بحي عدل بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله

مشاكل بالجملة بحي عدل بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله

ينتظر آلاف المكتتبين إشعارات وكالة عدل لتتمة دفع اقساط سكناتهم واستلامها في أقرب الآجال ، فيما يشبه الحلم المنشود من أجل حياة أفضل يعيش المستفيدون الأوائل من برامج عدل السكنية على وقع حلم آخر يتمثل في تحسين وضعية أحيائهم السكنية وطريقة تسييرها ، بعد أزيد من عقد عن استلامها واستلام عقود ملكية شققهم لاسيما الذين دفعوا كل المستحقات المطلوبة منهم للحصول على تلك الوثيقة. و في سياق متصل ، أشار عديد المواطنين الى نوعية الخدمات المتردية بالحي بعضها عرف الى وقت قريب طريقه الى الحل فيما بقي البعض الآخر يراوح مكانه. وتحدث عدد من قاطني الحي عن وضعية تلك البنايات بالقول أن الشبكات الارضية التحتية المحاذية للعمارة رقم أ.7.4 مثلا لم تعد أرضية ولا تحتية فهي ظاهرة للعيان ويمكن أن تتعرض للتخريب في اي وقت ناهيك عن انها تشكل خطرا على سلامة السكان وأبنائهم.
@@كابوس انقطاع المياه يلاحقهم
وقال ذات المواطنين أن مشكل انقطاع المياه لعدم توفر خزان ماء بكامل العمارات مشكل قائم وهو ما اعتبر وقت تسلمهم لسكناتهم عيبا في الانجاز ودفع ثمنه السكان بأن حرموا من الماء الشروب لفترات وصلت 3 اشهر قبل أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي مع التأكيد أن قاطني العمارات التي لا تزيد عن خمسة طوابق وجدوا أنفسهم بناء على العقود المبرمة مع وكالة عدل مجبرين على دفع مستحقات صيانة المصاعد التي لا توجد في تلك العمارات .وقال السكان أنهم نقلوا هذا الانشغال الى وكالة عدل إذ لا يعقل أن يدفعوا أعباء خدمة ليسوا معنيين بها ولا يستفيدون منها كما قالوا مضيفين انهم تلقوا ردا واحدا وهي أن فاتورة الأعباء موحدة لجميع أحياء عدل وبالتالي عليهم الالتزام بكل بنودها.
@@أعباء لا تقابلها خدمة
من جهتهم قال سكان حي عدل زرهوني مختار بالمحمدية والمعروف بحي الموز أنهم غير راضين تماما عن طريقة تسيير هذا الحي والوضعية التي آل اليها. ووصف أحد ممثلي لجنة قاطني العمارة رقم 22 بذات الحي وضعية العمارة والحي بالمؤسفة ليضيف أن الأعباء التي يدفعها السكان والمتعلقة بالمساحات الخضراء ونظافة العمارات لا تترجم في أرض الواقع في ظل تدهور طريقة التسيير الحالية .

تاريخ النشر الثلاثاء 10 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

مواقيت الصلاة في الجزائر لنهار اليوم الفجر 

مواقيت الصلاة في الجزائر لنهار اليوم الفجر 03:52 الظهر 12:44 16:34 العصر المغرب 19:50 21:20 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

إليك قائمة بأفضل أماكن للإقامة على ساحل البرتغال

قضت الكاتبة فيرلي هيلسن، مؤلف كتاب السفر "Surf & Stay"، ستة أشهر في جولة على سواحل شمال غرب إسبانيا 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس