إل جي تقدّم ثلاجات جديدة ذات المجمدات العلويّة

إل جي تقدّم ثلاجات جديدة ذات المجمدات العلويّة

وتستخدم هذه التقنية الأساسية نظام إل جي للتبريد الخطي المركب وذلك للحصول على تبريد ممتاز ودرجة حرارة ثابتة في جميع أنحاء الثلاجة. وعندما يحافظ الضاغط على درجة حرارة مستقرة، فإنّه يحافظ بذلك على أفضل مستويات الطعام الطازج وذلك من أجل سلامة طعمه وتركيبته و إطالة فترة تناوله.
تتميز الثلاجات الجديدة بخصائص متعددة فبالإضافة إلى الاقتصاد في الطاقة، يمكّن الضاغط الخطي العاكس من الحفاظ على الخضر المنتعشة، والغلال الطازجة، واللحم ذي المذاق اللذيذ.
ويستخدم هذا الضاغط نظاما متطورا للتبريد الخطي يمكّن من التحكّم التلقائي في درجة الحرارة لجعلها ثابتة، وهو أمر أساسيّ لحفظ الأطعمة.
وعندما يحافظ الضاغط على تقلّب درجات الحرارة عند ±0.5 درجة مائوية في أيّ وقت، فإنّه يمكن أن يساعد على تخزين المواد الغذائية الطازجة والمشروبات مع الحفاظ على انتعاشها لفترة أطول من تلك المسجّلة في أنظمة التبريد المألوفة. كما أنّ المجمّد العلوي يحافظ على مستوى رطوبة ثابت، ذلك أنّ الرطوبة الثابتة أمر ضروريّ للتحكم في درجة الحرارة. إنّ هذا الأمر يمكّن المستخدمين من التمتّع بالغلال والخضر وهي طازجة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ نظام Door Cooling+™ وميزة Multi Air Flow تمكّن من الحصول على تدفق ثابت للهواء، وهو ما يتيح الحصول على أطعمة طازجة وذات مذاق لذيذ بشكل أفضل. إنّ هذا النظام فائق الكفاءة، الموجود في الجانب الأيسر من الثلاجة وقرب سلّة الباب، ينشر الهواء الذي يغطي المناطق التي يصعب الوصول إليها ويساعد على استقرار درجة حرارة سلة الباب كما يمكّن من توزيع درجة الحرارة بشكل أكبر وتبريد بشكل أسرع ب35.4 بالمائة. وعلاوة على ذلك، فإنّ ميزة نظام التدفق المتعدد Multi Air Flow تمكن ثلاجات إل جي ذات المجمدات العلويّة من توفير التبريد الكامل عبر تدوير الهواء البارد في جميع أنحاء الثلاجة بشكل فعال لبلوغ جميع زواياها.
كفاءة قصوى مضمونة
كما قامت الشركة بتوسيع تشكيلتها من الثلاجات المزودة بالضاغط الخطي العاكس وذلك لتوفير ٌأقصى قدر ممكن من الفوائد للمستخدمين. وبعد أن كانت مقتصرة على الطرازات الفخمة – مثل ثلاجات Side by-Side والثلاجات ذات الأبواب الفرنسية- ها هي كفاءة الضاغط الخطي العاكس وسهولة استخدامه متاحة الآن لجميع المستخدمين. وبفضل استخدامه محرك المكبس الخطي بدلا من محرك التردد المعتاد، ينتج الضاغط الخطّي العاكس احتكاكا داخليا أقلّ. ونتيجة لذلك سينخفض استهلاك الطاقة و يقلّ الضجيج مع توفير قدر أكبر من الموثوقية والمتانة. وكشهادة على مرونته ومتانته، يقدّم الضاغط الخطي العاكس 10 سنوات من الضمان. واستنادا إلى مجلة الرابطة الألمانية للهندسة الكهربائية والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (VDE)، فإنّه يمكن لهذا الضاغط أن يعمل دون حدوث تعطيلات لأكثر من 20 سنة.
بالمناسبة قال سونغ داي هيون، مدير شركة إل جي الكترونيكس للأجهزة المنزلية وأجهزة تصفية الهواء: « لقد عملنا بكل جدّ حتى تضمن ثلاجاتنا ذات المجمدات العلويّة حصول المستخدمين على أقصى قدر ممكن من الراحة مع الحفاظ على الأطعمة طازجة ولذيذة لأطول وقت ممكن» وأضاف:« لقد أدّى أخذ إل جي بعين الاعتبار لاحتياجات المستخدمين وتلبيتها لانتظاراتهم إلى الارتقاء بمكانتها البارزة كرائدة عالمية في مجال صناعة الأجهزة المنزلية».

تاريخ النشر الاثنين 16 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس