9 جرحى في حادث مرور ببومرداس

9 جرحى في حادث مرور ببومرداس

وأوضح النقيب أيت قاسي أحمد المكلف بخلية الإعلام للحماية المدنية بالولاية لوكالة الانباء الجزائرية، أن الحادث وقع في حدود الساعة السادسة من مساء الأحد إثر اصطدام خمسة سيارات نفعية و سيارة لنقل البضائع و شاحنة شبه مقطورة فيما بينهم بالقرب من مشروع إنجاز مركز الدفع بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى بلدية الأربعطاش في الرواق المؤدي من شرق البلاد نحو الجزائر العاصمة .
و بعد تدخل مصالح الحماية المدنية تم نقل الجرحي البالغين من العمر ما بين 12 سنة و 47 سنة، خمسة منهم أصيبوا بصدمات نفسية و الباقي بجروح متفاوتة، إلى كل من مستشفي الرويبة بالجزائر العاصمة و المركز الصحي لبلدية خميس الخشنة أين تم التكفل بهم صحيا و السماح لهم بالمغادرة مباشرة بعد ذلك.
و يجري حاليا تحديد أسباب وقوع هذا الحادث بهذا المقطع من الطريق السيار شرق-غرب الذي عرف بداية الأسبوع الماضي وقوع حادثين اثنين خلفا قتيلين و سبعة جرحى. وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الدرك الوطني بالولاية سجلت في السداسي الأول من هذه السنة على مستوى الجزء العابر للولاية من الطريق الوطني السيار شرق-غرب بطول يصل إلى 21 كلم 54 حادث مرور خلفت 82 جريحا و 14 قتيلا مقابل 42 حادث مرور خلفت 82 جريحا و 19 قتيلا في نفس الفترة من 2017 .
كما سجلت نفس المصالح عبر مختلف الطرق الولائية و الوطنية في نفس السداسي الأول من السنة الجارية 161 حادث مرور بانخفاض عن العدد المسجل في نفس الفترة من 2017 حيث تجاوز عددها 180 حادث.
و خلفت الحوادث المذكورة في نفس السداسي الأول لهذه السنة 39 قتيل مقابل 38 قتيل السنة الماضية و 253 جريح مقابل 276 جريح في نفس الفترة من السنة الماضية

تاريخ النشر الثلاثاء 24 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس