الوفاق يسعى لتأكيد جاهزيته والدخول في المنافسة بقوة

الوفاق يسعى لتأكيد جاهزيته والدخول في المنافسة بقوة

ويأمل الطاقم الفني للوفاق بقيادة المغربي رشيد الطاوسي، في استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي حققها زملاء جحنيط في الفترة الماضية وآخرها العودة بتعادل ثمين من أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي في رابطة الأبطال الإفريقية، من أجل تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم ضد منافسهم الإماراتي، وذلك من أجل تسهيل مهمتهم في لقاء العودة يوم 4 أوت المقبل على أرضية الملعب ذاته بعد موافقة الإتحاد العربي للعبة.
ويخشى المسؤول الأول على العارضة الفنية تأثر لاعبيه من الإرهاق بسبب الرحلة الماراطونية التي قادتهم إلى كرواتيا أول أمس، حيث فضل إراحة لاعبيه وبرمجة حصة تدريبية خفيفية، فيما اغتنم فرصة الحصة التدريبية الوحيدة على الملعب الرئيسي أمس، بمحاولة تدارك النقائص والأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في اللقاء الأخير أمام الدفاع الحسني، وكذا وضع الرتوشات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها اليوم العين الإماراتي.
من جانب آخر، طمأن الطاقم الطبي المدرب المغربي بخصوص الإصابة التي يعاني اللاعب إلياس سيدهم الذي يعاني من إصابة على مستوى الرجل تعرض لها خلال مباراة الدفاع الجديدي، حيث سيكون اللاعب تحت تصرف الطاقم الفني في مواجهة اليوم.
إلى ذلك، اجتمع الطاوسي بأشباله قبيل الحصة التدريبية عشية أمس، وطالب إياهم بضرورة تقديم كل ما لديهم من أجل تجاوز عقبة الدور الـ 32 من البطولة العربية، معتبرا أنّ لقاء الذهاب هو مفتاح التأهل إلى الدور المقبل، وهو ما جعله يصّر على الحسم في المواجهة الأولى لتسهيل مهمتهم في مرحلة الإياب. جدير بالذكر، أنّ قرّر تعين طاقم حكام سعودي، بقيادة تركي الخضير، كحكم رئيسي، ويساعده محمد العبكري، وحلف زيد، فيما عين خالد الطريس حكما رابعا.

تاريخ النشر الاثنين 30 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس