مارفيك لن يدرب الخضر وكيروش الأقرب

مارفيك لن يدرب الخضر وكيروش الأقرب

الهولندي مارفيك، فضل العودة للعمل في الأندية من بوابة عملاق هولندا إيندهوفن بعد تجربة مع المنتخبات الوطنية ختامها كان المنتخب الأسترالي في مونديال روسيا 2018، وهو ما جعل المفاوضات التي جمعته بمسيري الفاف تتوقف.
الفاف تعمل على حسم صفقة الناخب الجديد للخضر في سرية تامة خاصة أن بعض المنتخبات أبدت رغبة في التعاقد مع كيروش، الذي لم يفسخ عقده بعد مع المنتخب الإيراني، وهو الذي رفض التوقيع على عقد يمتد لسنة واحد فقط مع منتخب الفرس ويريد عقدا طويل الأمد أو الرحيل، الأمر الذي ستعمل على إستغلاله إتحادية زطشي لحسم صفقته.
وفي حال ترسمت الأمور مع كيروش، فإن هيئة زطشي ستكون قد وفقت لحد بعيد في رهان المدرب الجديد، خاصة أن كيروش يملك سيرة ذاتية من أعلى مستوى ودرب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي وقاد إيران للمونديال في مناسبتين، كلها معطيات ترشحه لكي يكون الخيار الأنسب للفاف.
وأكد رئيس الاتحادية للعبة، الإثنين بأنه سيتم التعرف على المدرب القادم للفريق الوطني لكرة القدم بعد تسوية أخر التفاصيل المالية، مشيرا عقب اجتماع المكتب الفدرالي الذي عقد بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى: «إننا في اتصال دائم مع المدرب القادم الذي أبدى حماسا لفكرة العمل في الجزائر إلا أنه لا يمكنني الكشف عن هويته ما دامت المفاوضات جارية حيث لم يتبق إلا تسوية بعض التفاصيل المالية قبل الإعلان الرسمي».
و أضاف: العقد الخاص بالمدرب المقبل سيكون متوسط المدى حيث ستأخذ المدة بعين الاعتبار كأس إفريقيا للأمم 2019 و تصفيات كأس العالم 2022»، موضحا أن الانفصال مع المدرب الوطني السابق رابح ماجر ومساعديه تم بشكل ودي.

تاريخ النشر الثلاثاء 31 تموز (يوليو) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس