سوسطارة تبحث عن نتيجة تسهل مأموريتها في الاياب

سوسطارة تبحث عن نتيجة تسهل مأموريتها في الاياب

وسيدخل اتحاد العاصمة، الذي تنقصه نقطتان فقط عن التأهل الى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية، هذه المواجهة وهو كله عزيمة من اجل الذهاب بعيدا عندما يواجه فريق القوة الجوية العراقي اليوم بمدينة كربلاء (سا 18:00 بتوقيت الجزائر).
وفي تصريح له قبل توجه الفريق إلى العراق، أكد عز الدين رحيم، المدرب المساعد لاتحاد العاصمة، أن الفريق تحسن بكثير خلال لقاءاته الاخيرة ونحن بصدد التحضير جديا بغية تحقيق نتيجة ايجابية بمدينة كربلاء. اللاعبون واعون بالمهمة الملقاة على عاتقهم و تحذوهم عزيمة كبيرة للقيام بمجهودات اضافية من اجل التأهل الى الدور المقبل.
وسيدخل اصحاب الزي الاحمر والاسود المواجهة منقوصين من خدمات عبد الرحمن مزيان بسبب الاصابة و الحارس الثالث مراد برفان وكذا المهاجم زكريا بن شعة بسبب خيارات المدرب.
في سياق آخر، شهدت مدينة كربلاء العراقية، أول أمس إنفجارا قويا في مخزن للأسلحة، وذلك تزامنا مع وصول بعثة إتحاد العاصمة هناك.
ووقع الإنفجار في مخزن لأسلحة ميلشيات الحشد الشعبي بمدينة كربلاء، التي ستحتضن المُواجهة بين أبناء سوسطارة والقوية الجوية.
يُذكر بأن الحادث لم يؤثر تماما على أشبال المُدرب تيري فروجي والذين يتواجدون بعيدا عن الخطر، ويتحصلون على التأمين اللازم.
يُشار بأن أولاد البهجة وصلوا مُرهقين الى بلاد الرافدين، وفقا للتصريحات التي أدلى بها المُدير العام للفريق، عبد الحكيم سرار.
واعترف، لاعب القوة الجوية العراقي علي بهجت، بصعوبة مواجهة إتحاد العاصمة، فقال: «المباراة لن تخلو من الصعوبة، الكرة الإفريقية تعتمد على القوة وإتحاد العاصمة من الأندية المميزة»، مضيفا: «مدرب الفريق حدد نقاط قوة وضعف الخصم، نحن عازمون على تقديم بداية جيدة خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبنا».

تاريخ النشر الثلاثاء 7 آب (أغسطس) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس