العميد يستضيف الكناري في كلاسيكو بدون روح

العميد يستضيف الكناري في كلاسيكو بدون روح

وفي الوقت الذي كان عشاق الساحرة المستديرة يتوقون الى متابعة الكلاسيكو الذي كان مقررا سابقا ليوم السبت بملعب 5 جويلية الاولمبي، جاء قرار الرابطة المحترفة القاضي بمعاقبة مولودية الجزائر بمقابلة واحدة دون جمهور بسبب رمي انصارها للمقذوفات، لينقص من بريق وحماسة هذا اللقاء، الذي برمج في نهاية المطاف ليوم الاحد بملعب عمر حمادي ببولوغين امام مدرجات شاغرة.
وعليه سيكون فريق مولودية الجزائر (المركز الرابع بـ8 نقاط) مجبرا على استقبال ضيفه شبيبة القبائل (الركز الثاني بـ9 نقاط)، محروما من تشجيعات أنصاره الذين يصنعون التميز في مقابلات الكلاسيكو، ومهما كانت الظروف المحيطة بالمقابلة إلا أن الأمر الأكيد أنها ستجمع بين فريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة ويتقاطعان في كونهما قد خرجا غانمين في الجولة الماضية أمام على التوالي أولمبي المدية ب (2-1) ونادي بارادو (1-0).
ويبدو أن العميد، العائد بفوز ثمين من المدية (2-1)، قد تجاوز فترة الفراغ التي مر بها في بداية الموسم والتي كلفته إقصاء مرا من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية وانجر عنها كذلك إقالة المدرب الفرنسي برنار كازوني الذي عوض مؤقتا بابن الفريق رفيق صايفي الذي يشرف على الفريق ابتداء من السبت.
من جهته سيسعى فريق شبيبة القبائل الذي يعيش أحسن أيامه تحت قيادة مدربه الفرنسي دوما إلى العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، علما أن الفرصة ستكون سانحة للمستقدمين الجدد في كلا الفريقين لإظهار قدراتهم وإعطاء الإضافة المرجوة منهم .
إدارة الشبيبة لعبت ورقة التحفيزات المادية من أجل رفع معنويات زملاء بن علجية أكثر، ووعدتهم بمنحة مالية مغرية وصلت حد 20 مليون سنتيم في حال ما إذا تمكنوا من العودة بالنقاط الثلاث من بولوغين.

تاريخ النشر السبت 15 أيلول (سبتمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

هواري بومدين

من أبرز رجالات السياسة بالجزائر في النصف الثاني من القرن العشرين، أصبح أحد رموز حركة عدم الانحياز ساند حركة 

إبنة نوال الزغبي تصالحها أخيرا بعد إنقطاع التواصل 

أخيرا وبعد مايقارب من عام على وقوع القطيعة بين نوال الزغبي ونجلتها الكبرى تيا ديب أخيرا بادرت الفتاة الشابة 

هذا ما كشفه أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأمينة خليل 

انطلق عرض فيلم" 122 " في السينمات مؤخراً، ويشارك في بطولته ​طارق لطفي​، ​أحمد داوود​،أمينة خليل​، ​ . 

البرلمان البريطاني يصوت بأغلبيته ضد اتفاق الخروج من 

خسرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تصويتا في البرلمان على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس