تعاون تاريخي بين سامسونغ وڤوڤل

تعاون تاريخي بين سامسونغ وڤوڤل

هذا التعاون عمل سيضمن رسائل آندرويد وسامسونغ معاً بشكل سلس، إضافة إلى نظام المراسلة الجديد عبر خدمات الاتصال الغنيةRCS messaging، والذي يتيح ميزات جديدة مثل القدرة على الدردشةعبر خدمات الاتصال اللاسلكي وإنشاء مجموعات دردشة غنية ورؤية مؤشرات الكتابة وقراءة الإشعارات إضافة إلى مشاركة صور وفيديوهات عالية الدقة عبر مختلف المنصات.
وحسب بيان لسامسونغ - تقلت الجزائر الجديدة نسخة منه- فإن الشركتان تسعيان من خلال هذا التعاون لضمان تمتع عملاء رسائل أندرويد وسامسونغ بنظام مراسلة سلس مع تقنية خدمات الاتصال الغنية لكل شركة، بما في ذلك منصات مراسلة الأعمال والسحابة.
وتعاونت ڤوڤل وسامسونغ حتى الآن لإدخال خدمة الاتصال الغنية الجديدة في أجهزة مختارة من سامسونغ، وكجزء من هذا التعاون الموسع ستعمل سامسونغ على إدخال ميزات خدمة الاتصال الغنية في هواتهاالذكية الحالية، بداية من جهازي ڤالاكسي أس ٨ وأس ٨ + وستدعم أجهزة ڤالاكسي الجديدة من سامسونغ ميزة المراسلة عبر خدمة الاتصال الغنية.
وتعليقاً على التعاون، قال باتريك شوميت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق الابتكار في المنتجات والخدمات في شركة سامسونغ: « نحن في سامسونغ ملتزمون بالانفتاح والتعاون مع مختلف الشركات والعلامات التجارية لتزويد عملائنا بتجارب مميزة عبر محفظتنا منتجاتنا. ومن خلال تعزيز شراكتنا القوية مع ڤوڤل، سنقدم لعملائنا تجربة مراسلة غنية وفريدة، تتيح لهم الدردشة بشكل سلس مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر منصات المراسلة. وستساهم هذه الشراكة بتعزيز الزخم نحو أنظمة الرسائل المتقدمة والتغطية العالمية عبر القطاع».
من جهته قال أنيل سابهارال، نائب الرئيس لشؤون منتجات الاتصالات والصور فى ڤوڤل: «نعمل مع الشركات الرائدة على مستوى القطاع لتوفير تجربة مراسلة محسنة لمستخدمي نظام أندرويد. ولطالما كانت سامسونغ مساهماً رئيسياً في هذه المبادرة وستساعدنا هذه الشراكة على دعم وتعزيز رؤيتنا المشتركة نحو تطوير نظام مراسلة متقدم للمستخدمين والعلامات التجارية وكامل منظومة أندرويد».

تاريخ النشر الاثنين 17 أيلول (سبتمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس