«هواوي « تحتل المرتبة الثانية عالميا

«هواوي « تحتل المرتبة الثانية عالميا

نجحت هواوي في تحقيق إنجازين جديدة قبل نهاية الشهر الماضي؛ حيث قامت ببيع 10 ملايين وحدة من هواتف « هواوي بي 20». وكشفت مؤخراً النقاب عن إنجاز غير مسبوق في قطاع الهواتف الذكية العالمي،وهو إطلاق معالج ’كيرين 980‘ الجديد كلياً، والذي يعتبر أول معالج تجاري في العالم مصنّع بتقنية (7 نانومتر) ومعزز بمنظومة المعالجة الرائدة (SoC)، وهو ما سيضمن للمستخدمين مستوياتمنقطعة النظير من الأداء والسرعة والكفاءة. وسيتم تزويد هذا المعالج في سسلسلة هواتف «مات 20 « التي من المرتقب إطلاقها خلال هذا العام.
كما احتلّت هواوي المرتبة الثانية من حيث مبيعات الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبحسب تقرير شركة دراسات السوق ’جي إف كيه‘ لشهر ماي 2018،فقد بلغت حصة هواوي السوقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نسبة 21%، محققة بذلك نمواً بواقع 31.25% بالمقارنة مع الحصة السوقية للشركة خلال شهر ديسمبر 2017. وتخطت حصّةهواوي السوقية ضمن بلدان المنطقة نسبة 20%.
ففي بداية الأمر، أعلنت الشركة عن إطلاق هواتف «هواوي مات 10 « ومعالجات ’كيرين 970‘ المدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ ثم كشفت النقاب عن سلسلة هواتف «هواوي ب 20 المذهلة. وبينما كانت العلامات التجارية المتنافسة تستوعب هذه المفاجآت الكبرى والتحدي الصعب الذي نتج عن إطلاق سلسلة هواتف «نوفا 3 « التي تتميز بخواص استثنائية مدعومةبالذكاء الاصطناعي لتعزيز صور السيلفي، أعلنت هواوي مؤخراً عن إطلاق معالج ثوري جديد، كما تعتزم إطلاق هاتف ذكي آخر قبل نهاية العام.
كما نجحت هواتف هواوي المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مواكبة جميع احتياجات المستخدمين، وتعزيز مستويات تفاعلهم، والارتقاء بتجارب الهواتف دون الحاجة إلى عمليات التنزيل المكثفة والتعامل مع تطبيقات متعددة.
علما أن فرع هواوي في الجزائر يستعد لدخول الوق الجزائرية بقوة خلال الفترة المقبلة خصوصا وأن منتجات العلامة أضحت تحتل المراتب الأولى في أكثر الهواتف إقبالا في الجزائر.

تاريخ النشر الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس