«هواوي « تحتل المرتبة الثانية عالميا

«هواوي « تحتل المرتبة الثانية عالميا

نجحت هواوي في تحقيق إنجازين جديدة قبل نهاية الشهر الماضي؛ حيث قامت ببيع 10 ملايين وحدة من هواتف « هواوي بي 20». وكشفت مؤخراً النقاب عن إنجاز غير مسبوق في قطاع الهواتف الذكية العالمي،وهو إطلاق معالج ’كيرين 980‘ الجديد كلياً، والذي يعتبر أول معالج تجاري في العالم مصنّع بتقنية (7 نانومتر) ومعزز بمنظومة المعالجة الرائدة (SoC)، وهو ما سيضمن للمستخدمين مستوياتمنقطعة النظير من الأداء والسرعة والكفاءة. وسيتم تزويد هذا المعالج في سسلسلة هواتف «مات 20 « التي من المرتقب إطلاقها خلال هذا العام.
كما احتلّت هواوي المرتبة الثانية من حيث مبيعات الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبحسب تقرير شركة دراسات السوق ’جي إف كيه‘ لشهر ماي 2018،فقد بلغت حصة هواوي السوقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نسبة 21%، محققة بذلك نمواً بواقع 31.25% بالمقارنة مع الحصة السوقية للشركة خلال شهر ديسمبر 2017. وتخطت حصّةهواوي السوقية ضمن بلدان المنطقة نسبة 20%.
ففي بداية الأمر، أعلنت الشركة عن إطلاق هواتف «هواوي مات 10 « ومعالجات ’كيرين 970‘ المدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ ثم كشفت النقاب عن سلسلة هواتف «هواوي ب 20 المذهلة. وبينما كانت العلامات التجارية المتنافسة تستوعب هذه المفاجآت الكبرى والتحدي الصعب الذي نتج عن إطلاق سلسلة هواتف «نوفا 3 « التي تتميز بخواص استثنائية مدعومةبالذكاء الاصطناعي لتعزيز صور السيلفي، أعلنت هواوي مؤخراً عن إطلاق معالج ثوري جديد، كما تعتزم إطلاق هاتف ذكي آخر قبل نهاية العام.
كما نجحت هواتف هواوي المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مواكبة جميع احتياجات المستخدمين، وتعزيز مستويات تفاعلهم، والارتقاء بتجارب الهواتف دون الحاجة إلى عمليات التنزيل المكثفة والتعامل مع تطبيقات متعددة.
علما أن فرع هواوي في الجزائر يستعد لدخول الوق الجزائرية بقوة خلال الفترة المقبلة خصوصا وأن منتجات العلامة أضحت تحتل المراتب الأولى في أكثر الهواتف إقبالا في الجزائر.

تاريخ النشر الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

علي كافي (من 7 أكتوبر 1928 إلى 16 أبريل 2013) 

ولد في 7 أكتوبر 1928 بالحروش في ولاية سكيكدة. من عائلة ريفية تنتمي إلى الزاوية الرحمانية،مزيد من التفاصيل 

رغم رحيله منذ 16 عاماً - ليلى علوي تحيي ذكرى هذا 

نشرت الفنانة ليلى علوي على صفحتهافي موقع"فيسبوك"،مقطع فيديومجمعاً لبعض اللقطات من الأفلام،مزيد من التفاصيل 

قبل أيام من حفل الأوسكار..أين ترتفع وتنخفض حظوظ فيلم 

وضعت ​نادين لبكي​ بصمتهاعلى خريطة السينماالعالميةواستطاعت أفلامهاان تخترق الجدارالذي رسمناه،مزيد من التفاصيل 

ملفات ساخنة على مائدة 2019

عام مضى بكل إنجازاته وإخفاقاته، حروبه وصراعاته، وعام آخريحل بتطلعاته وتحدياته فى المنطقة، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس