سوسطارة مطالبة بالتدارك لضمان التواجد في المربع الذهبي

سوسطارة مطالبة بالتدارك لضمان التواجد في المربع الذهبي

ممثل الكرة الجزائرية، فريق سوسطارة يدخل، هذه المواجهة بشعار «الانتصار ولا شيء سواه»، من أجل تعويض الإخفاق المسجل في لقاء الذهاب من جهة، وترسيم تأهلهم للدور نصف النهائي من كأس «الكاف»، حيث أنهم مجبرون على تسجيل هدفين على الأقل، من أجل تحقيق هدفهم اليوم.
ويتواجد أشبال المدرب الفرنسي فروجي في حالة معنوية جيدة، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حقّقوه على ضيفهم جمعية عين مليلة، بثلاثية دون رد، يوم الخميس الماضي، في افتتاح الجولة السابعة من عمر الدوري المحلي، وهو ما جعل الاتحاد يرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، الأمر الذي سيشكّل دفعة بسيكولوجية لرفقاء الحارس زماموش لبذل أقصى ما لديهم اليوم أمام المصري البورسعيدي، وضمان التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويستفيد نادي سوسطارة من عودة لاعبه محمد بن خماسة في لقاء اليوم بسطيف، وهو الذي استنفد العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف «الكاف»، الأمر الذي منح بعض الخيارات للطاقم الفني للاتحاد خلال إعداده قائمة العناصر المعنية بخوض مباراة الإياب. من جانبه، حتاج المصري للفوز بأي نتيجة أو التعادل، للتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف. وأكد مدرب البورسعيدي، حسام حسن، أنه يواجه حيرة شديدة إثر حماس جميع اللاعبين في المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، مشيرا إلي أنه في النهاية سيدفع بـ11 لاعبا، وأن مايقلقه امتلاك لاعبي سوسطارة سرعة الارتداد من الدفاع للهجوم، بجانب طريقة الطاحونة الهولندية التي يطبقها ببراعة مديره الفني الفرنسي فروجي.
تجدر الإشارة إلى أن الحكم البوتسواني بوندو جوشوا سيقوم بإدارة المباراة بين اتحاد العاصمة والمصري البور سعيدي، وسيكون في مساعدته على خطي التماس كل من أرسينيو شادراك من الموزمبيق وسورو فاتسوان من الليزوتو.

تاريخ النشر السبت 22 أيلول (سبتمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس