4 قتلى من عائلة واحدة في حادث مرور بالمسيلة

4 قتلى من عائلة واحدة في حادث مرور بالمسيلة

وأفادت خلية الإعلام والاتصال للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، أن هذا الحادث تمثل في اصطدام بين سيارة سياحية و شاحنة كانت تسيران في اتجاهين معاكسين ما أسفر عن وفاة بعين المكان لأربعة أشخاص من عائلة واحدة.
و قد تدخل عناصر الدرك الوطني للقيام بالمعاينات اللازمة فيما قام عناصر الحماية المدنية لعين الحجل بنقل جثث الضحايا إلى العيادة المتعددة الخدمات لنفس المدينة.و قد فتح عناصر فرقة الدرك الوطني لعين الحجل تحقيقا في ظروف و ملابسات الحادث.

قتيلان و 11 جريحا في حادثي مرور
بالطريق السيار

خلف حادثا مرور وقعا صباح السبت بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى بلدية الأربعطاش غرب بومرداس، قتيلين (59 و45 سنة) و 11 جريحا أحدهم في حالة خطيرة.
وأضح المكلف بخلية الإعلام للحماية المدنية بولاية بومرداس، النقيب آيت قاسي أحمد، أن الحادث الأول وقع في حدود الساعة التاسعة و النصف من صباح اليوم بالقرب من مشروع إنجاز مركز الدفع بالطريق السيار شرق مقر بلدية الأربعطاش، إثر اصطدام بين شاحنة من الحجم الكبير لنقل البضائع و 5 سيارات نفعية في الرواق من الطريق المؤدي من شرق البلاد نحو الجزائر العاصمة .
و تسبب هذا الحادث - استنادا إلى نفس المصدر- في غلق الطريق من الرواقين لفترات طويلة لتعود بعدها حركة السير إلى طبيعتها شيئا فشيئا بعد تدخل المصالح المعنية و الحماية المدنية إلى أن تم إزاحة كل ما كان يعيق الحركة العادية لسير السيارات.
و جندت مصالح الحماية المدنية لهذا الحادث سيارات إسعاف وعتاد تدخل من عدد من وحداتها المجاورة للمنطقة لنقل القتيل وعدد من الجرحى إلى مستشفى الرويبة بالجزائر العاصمة و 3 جرحى أخرين إلى المركز الصحي لبلدية خميس الخشنة المجاورة، وفقا لذات المتحدث، حيث لا يزال التكفل الصحي جار إلى حد الساعة. و تمثل الحادث الثاني الذي وقع في حدود منتصف نهار اليوم بنفس الطريق السيار شرق- غرب بالقرب من حادث المرور الأول بمنطقة «أولاد والي» ببلدية الأربعطاش في اصطدام سيارة نفعية بالرواق المؤدي إلى ولاية البويرة بشخص (45 سنة) و أردته قتيلا بعين المكان لأسباب لم يتم تحديدها إلى حد الساعة، وفق ما أضاف النقيب آيت قاسي .

تاريخ النشر السبت 13 تشرين الأول (أكتوبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

أزمة دبلوماسية خانقة.. واشنطن عاقبت وزيرين تركيين 

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة سترد على العقوبات الأمريكية. وكتب أغلو، على موقع 

جيهان هريدي تكشف أنها صممت عباءات عربية بروح 

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن تصميمها لمجموعة جديدة من العباءات العربية، والتي تنوعت في تصميمها بين 

يسرا تُظهر حقيقة تقديمها مسرحية جديدة مع مجدي 

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة ما يشاع عن تقديمها مسرحية مع المخرج مجدي الهواري، قائلة "إن كل ما يقال في هذا الشأن 

ميركل: ملف الهجرة قد يحدد مصير الاتحاد الأوروبي

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من أن مستقبل أوروبا بات على المحك بسبب قضية الهجرة، وطالبت حلفاءها 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس