قمة نارية بالعاصمة، الوفاق في ضيافة المدية وسوسطارة تستهدف الصدارة

قمة نارية بالعاصمة، الوفاق في ضيافة المدية وسوسطارة تستهدف الصدارة

اتحاد العاصمة، المنتشي بالفوز في الداربي الأخير ضد شباب بلوزداد، سيرمي بكل ثقله لإبقاء النقاط الثلاث داخل قواعده والبقاء في سكة النتائج الإيجابية، قصد مواصلة التنافس على لقب الدوري المحلي هذا الموسم. لكن أبناء مدينة يما غورايا لن يتنقلوا إلى العاصمة للنزهة، وسيبذلون ما في وسعهم فوق الميدان لمباغتة الاتحاد والعودة بنتيجة إيجابية.وبخصوص تشكيلة اتحاد العاصمة فلن تستفيد من خدمات الثنائي مفتاح وبن خماسة مرة أخرى، لعدم تعافيهما تماما من الإصابة، في حين أن كلا من بن يحيى، عرجي، بن غيث وبن شاعة متاحون للمدرب تيري فروجي للاعتماد عليهم اليوم.
وليس بعيدا عن بولوغين، تحاول مولودية الجزائر تأكيد صحوتها، على حساب شباب قسنطينة، الذي ينزل ضيفا على النادي العالصمي، وبعد أن فاز الأخير في الجولة الماضية على حساب نصر حسين داي بهدفين مقابل واحد، ستكون الفرصة مواتية اليوم، الذي سيلعب أمام جمهوره في ملعب 5 جويلية بدون حضور أنصار منافسه، لمواصلة تصحيح مساره وعودته القوية بعد التعثرات التي لاحقته في بداية الموسم الجارؤي.
وستبحث المولودية التي تحتل المرتبة 9 بـ 12 نقطة، عن الانطلاقة الفعلية لها في الموسم الحالي بعد سلسلة المشاكل التي عاشتها والتي لازالت تعيشها بسبب النتائج السلبية المسجلة منذ انطلاق الموسم الحالي، غير أن سفر «السنافر» إلى العاصمة لن يكون من أجل التنزه والسياحة، لأن من الأكيد أنهم سيصعّبون المهمة للفريق العاصمي، فهم أيضا يبحثون عن العودة إلى قسنطينة بنقاط المباراة التي تجعلهم في أريحية، وترفع من معنوياتهم أكثر، وهم الذين يحتلون المرتبة 6 بـ 13 نقطة، وإضافة ثلاث نقاط أخرى ستجعل الشباب يتقدم أكثر من المقدمة.
الوفاق للتأكيد في المدية
وفي مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة، ينزل وفاق سطيف، ضيفا ثقيلا على أولمبي المدية، في مواجهة بست نقاط، حيث يسعى النسر الأسود، مواصلة الزحف نحو البوديوم الحفاظ على النتائج الإيجابية المحققة في اخر مباراتين، والفوز يعني رفع المعنويات قبل الموعد المصيري أمام الأهلي المصري وسيغيب عن التشكيلة السطايفية كل من زغبة و ربيعي و ايسلا وأيضا سيدهم و بوقلمونة.
أما في الجهة المقابلة يسعى الأولمبي لتحسين وضعيته في الترتيب العام بعد تعادله الأخير أمام الحمراوة وبملعبه فهو يحاول طرد العقدة بأرضه الذي لاحقته هذا الموسم.

تاريخ النشر الأحد 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

الجزائر- من انتصر.. الشعب أم الرئيس ؟

الجزائر – TSA عربي: عقب 3 أسابيع من الحراك الشعبي الرافض لترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة، مزيد من التفاصيل 

ناتاشا تكشف للفن تفاصيل إعتراض الأمن العام على 

تواصل موقعنا مع الفنانة اللبنانية ناتاشا للوقوف على تفاصيل إعتراض الأمن العام اللبناني ، مزيد من التفاصيل 

موري حاتم من كندا للفن:انتقلت إلى مرحلة المواجهة رغم 

حقق الفنان اللبناني موري حاتم نجاحاً كبيراً بانتقاله إلى مرحلة المواجهة في برنامج la voix،مزيد من التفاصيل 

الاحتجاجات الجزائرية 2019

احتجاجات الجزائر 2019 هي احتجاجات شعبية واسعة اندلعت في 22 شباط/فبراير 2019، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس