بلماضي يقود الخضر لنهائيات "كان 2019"

بلماضي يقود الخضر لنهائيات "كان 2019"

شوط المباراة الأول، انتهى بتقدم محاربو الصحراء بثلاثية نظيفة، افتتح رياض محرز أول أهداف اللقاء بعد مرور ربع ساعة، وفي الدقيقة 28 وبمجهود فردي وبعد مراوغة أكثر من لاعب وتدخل من جهة اليمين، نجح يوسف عطال في إضافة الهدف الثالث لمنتخب بلاده بتسديدة صاروخية.
وبعد مرور عشر دقائق من انطلاق الشوط الثاني، ركلة ركنية لأصحاب الأرض من الجهة اليسرى قابلها لابا كودجو برأسية سكنت شباك الجزائر.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للقاء، وعندما أضاف بغداد بونجاح الهدف الرابع لمنتخب بلاده بعدما استلم كرة ركنية من الجهة اليسري، ودخل بها منطقة الجزاء، ولعبها بطريقة رائعة من فوق الحارس.
ليضمن المنتخب الوطني التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني في المجموعة الرابعة قبل جولة عن نهاية التصفيات باحتلاله المركز الأول برصيد 10 نقاط فيما يأتي منتخب البنين في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل منتخب التوغو المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبفارق أهداف المواجهة المباشرة أمام غامبيا فوز توغو في غامبيا 1-صفر والتعادل ذهاباً 1-1.
**************
تغييرات بالجملة في التشكيلة الأساسية

أحدث المدرب الوطني جمال بلماضي ثورة على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه بعد قليل المنتخب الطوغولي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات “كان 2019″ بالكامرون، حيث راهن على أسماء جديدة على غرار بن العمري، شيتة وبلايلي من أجل الإطاحة بـ”الصقور”.
ومقارنة بلقاء البنين السابق، فقد أجرى بلماضي ست تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية، ويتعلق الأمر بكل من عطال، بن العمري، شيتة، بن زية، بلايلي وفيغولي، مع الإطاحة بعدة أسماء لم تقدم الكثير ضد البنين على غرار بلفوضيل، غزال وبن طالب بالإضافة إلى تايدر.
*************
عطال يسجل أول أهدافه رفقة الخضر

سجل اللاعب المتألق يوسف عطال أول أهدافه بقميص المنتخب الوطني بطريقة عالمية، بعد قيامه بعمل فردي أمام دفاع منتخب الطوغو في الدقيقة الـ28 من عمر المباراة.
***************
الخضر يعودون لسكة الانتصارات في أدغال إفريقيا بعد طول انتظار

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز خارج ملعبه، بمناسبة فوزه أمام الطوغو، بعد غياب طويل عن ذلك خارج معقله في مختلف مبارياته افريقيا، على مدار 899 يوماً، حيث يعود آخر انتصار لـ"محاربى الصحراء" خارج الديار إلى 2 جوان 2016 عندما تغلب على سيشيل بهدفين دون مقابل فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 التى أقيمت بالجابون.
وبذلك وفى الناخب الوطني جمال بلماضي بالوعد الذي قطعه على أنصار المنتخب الوطني والشعب الجزائري بعد مواجهة البنين الأخيرة.
وكان بلماضي قد وعد بعد خسارة البنين الآخيرة بتحقيق الفوز في إفريقيا وكسر العقدة لُيحقق ذلك اليوم بعد مرور 898 يوم.

تاريخ النشر الأحد 18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

خاص الفن- عمرو دياب الأعلى اجرا ليلة رأس السنة 

ـ 200 ألف دولار كأجر عن حفله الذي تعاقد عليه في أبوظبي احتفالا بالعام الجديد، مزيد من التفاصيل 

راغب علامة يحذّر الطبقة السياسية ويقول: "لبنان ملك 

وجّه الفنان ​راغب علامة​ رسالة الى الطبقة السياسية في لبنان، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــ 

القرصنة البحرية: الظاهرة تنحسر في الصومال

لعبت القوات البحرية الأجنبية دورا محوريا في الحد من نشاط القراصنة، مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــــ

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس