العميد لتأكيد تفوقه ذهابا وحسم تأهله

العميد لتأكيد تفوقه ذهابا وحسم تأهله

بهدف تأكيد تفوقه في مواجهة الذهاب بنتيجة هدف دون رد من توقيع درارجة، في الرياض وحسم التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة.
رغم أن المهمة تبدو سهلة نظريا بالنظر للمعطيات الأولية التي تصب في صالح ممثل الكرة الجزائرية، أمام الفريق السعودي الذي أقال مدربه كارينيو، إلا أن ذلك قد يكون في صالح الضيوف، بسبب تغير بعض الشيء مقارنة بالمواجهة الأولى بين الفريقين، الأمر الذي قد يصعب من مهمة أشبال المدرب عادل عمروش في تخطي عقبة واحد من المرشحين للتألق في هذه المنافسة الغالية ماليا أكثر منها فنيا.
وكانت مولودية الجزائر حضرت لهذه المباراة وسط قلق أنصارها من مدى مقدرة اللاعبين على تجاوز عقبة النصر، الأربعاء، خاصة في ظل النتائج المتواضعة المسجلة في البطولة الوطنية تحت إشراف عادل عمروش، بعد الخسارة أمام اتحاد بلعباس في ملعب 5 جويلية والتعادلين أمام مولودية بجاية وجمعية عين مليلة مؤخرا، علما أن متاعب الطاقم الفني لن تقتصر على هذه المعطيات النفسية فقط، بل تتعداها إلى التعداد أيضا، في ظل تأكد غياب أربعة لاعبين أساسيين، في صورة عزي وعروس المعاقبين وأمادا ونقاش المصابين، الأمر الذي يحتم على عمروش إجراء بعض التغييرات، من خلال إشراك دمو إلى جانب ميباراكو في وسط الدفاع، في حين سيلعب شريف الوزاني بديلا لأمادا في وسط الميدان، أما سويبع فسيعوض نقاش في الهجوم.
بالمقابل، يدخل النصر المباراة بفرصة وحيدة وهي الفوز بفارق هدفين إذا ما أراد التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتلافي الخروج المبكر.
ويعول المدرب الجديد لنادي النصر، البرتغالي هيلدر كريستوفاو، على مباغتة مولودية الجزائر والعودة بورقة التأهل إلى السعودية، مستغلا عودة الفريق إلى سكة الانتصارات واستعادة المهاجم النيجيري أحمد موسى لفعاليته، ولو أنه سيفتقد في هذه المواجهة لخدمات الدولي المغربي نور الدين مرابط.
ويواجه هيلدر أزمة كبيرة تتمثل في الإصابات التي ضربت الفريق والتي ستغيب 5 لاعبين أساسيين حيث انضم الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وزميله سلطان الغنام إلى قائمة الإصابات، بالإضافة إلى الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع عمر هوساوي وعبد الرحمن العبيد.
ونجح التقني البرتغالي، إعادة النصر إلى سكة الانتصارات بعدما استلم الإدارة الفنية للنصر خلف الأوروغوياني كارينيو الذي أقيل بسبب سوء النتائج، بعد تلقي الفريق خسارتين متتاليتين أمام أهلي جدة في الدوري وأمام المولودية في كأس زايد وتعادل أمام الفيحاء، لينجح في حصد فوزين ثمينين في الدوري أمام الاتفاق والشباب في المرحلة السابقة ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر الهلال الى ثلاث نقاط.

تاريخ النشر الثلاثاء 27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

النسخة المصورة

إعلان

واشنطن بوست تفجر مفاجأة: لهذا السبب اغتال ابن سلمان 

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مجموعة من الحقائق الجديدة ، مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا سميت السينما بـ"الفن السابع"؟

على الرغم من ذيوع اسم "الفن السابع" وإطلاقه وصفاً على فن السينما،مزيد من التفاصيل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد منير يطرح "طاق طاقية" أول أغانى ألبومه الجديد 

طرح الكينج محمد منير، عبر قناته على يوتيوب، أغنية "طاق طاقية" .مزيد من التفاصيل ــــــــــــــــــــــــــــ 

" المتظاهرون يواصلون قطع الطرق وإشعال النيران فى 

على الرغم من تراجع الحكومة الفرنسية عن قرارها بفرض ضرائب على الوقود،مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس