مولودية الجزائر مرواني رابع انتدابات العميد

مولودية الجزائر مرواني رابع انتدابات العميد

وكان مرواني الدولي الأولمبي قد أشعل التنافس بين ادارتي المولودية والاتحاد التين دخلتا في سباق ضد الساعة لتعزيز وسط دفاعهما، بحيث كان اللاعب بعلن تارة في الاتحاد وتارة أخرى في المولودية قبل أن يعطي موافقته النهائية للمولودية بحيث سيمضي صبيحة اليوم كأقصى حد، بعد حادثة وقعت أول أمس خلال حفل عملية القرعة الذي أقيم في مدرسة عين البنيان للفندقة.
وتلاسن مسؤول المولودية كمال قاسي سعيد خلال الحفل مع رئيس الرابطة والرئيس الفعلي لأولمبي الشلف عبد الكريم مدوار بخصوص اللاعب مرواني بحيث اتهمه بالتلاعب به خاصة أن مدوار التصل بقاسي سعيد مؤخرا للاسراع في اتمام الصفقة ما جعل مسؤول العميد يتنقل على جناح السرعة الى الجزائر قادما من فرنسا أين كان الى جانب والدته المريضة، لكن مدوار لم يعد الاتصال به وبقي مترددا في منح لاعبه ورقة تسريحه، وهو ما أغضب كثيرا مسؤول المولودية وعبر عن ذلك أمام الملأ خلال الحفل، حادثة يبدو أنها حركت العملية في الاتجاه الصحيح كون الأنباء السارة وردت أمس مع اعلان الاتفاق النهائي الذي حدث، بحيث أكدت مصادر من الشلف أن ذلك وقع مقابل قيمة بلغت 800 مليون سنتيم زائد عقد تمويل بالإضافة الى امتيازات اخرى تتعلق بامكانية انتقال اللاعب الى احدى الدوريات الأجنبية.
وكما سبق لنا وأن أشرنا اليه فان عادل عمروش كان قد شدد على ضرورة تدعيم الخط الخلفي وخاصة وسط الدفاع في ظل نقص اللاعبين في هذا المنصب واكتفاء الفريق ب3 عناصر فقط وهم عزي، ميباراكو ودمو وهو ما جعل الفريق تحت ضغط كبير دفع لانتداب مرواني.
هذا ولا تزال في يد المولودية اجازة واحدة بعد 4 انتدابات و كانت ادارة المولودية قد استهدفت جحنيط لاعب الوفاق ليكون آخر المستقدمين لكن هذا الأخير سيبقى في الوفاق حسب تصريحات حمار ما يفتح المجال لالتحاق لاعب هجومي آخر قبل اغلاق سوق التحويلات. مهدي.س

تاريخ النشر الاثنين 14 كانون الثاني (يناير) 2019

النسخة المصورة

إعلان

اليمين زروال

اليمين زروال من مواليد 3 يوليو 1941بمدينة باتنةعاصمة الأوراس التي شهدت اندلاع ثورةالتحرير، مزيدمن التفاصيل 

رغم رحيله منذ 16 عاماً - ليلى علوي تحيي ذكرى هذا 

نشرت الفنانة ليلى علوي على صفحتهافي موقع"فيسبوك"،مقطع فيديومجمعاً لبعض اللقطات من الأفلام،مزيد من التفاصيل 

قبل أيام من حفل الأوسكار..أين ترتفع وتنخفض حظوظ فيلم 

وضعت ​نادين لبكي​ بصمتهاعلى خريطة السينماالعالميةواستطاعت أفلامهاان تخترق الجدارالذي رسمناه،مزيد من التفاصيل 

ملفات ساخنة على مائدة 2019

عام مضى بكل إنجازاته وإخفاقاته، حروبه وصراعاته، وعام آخريحل بتطلعاته وتحدياته فى المنطقة، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس