هلاك ثلاثة أشخاص في حادث سير ببلدية تامسة

هلاك ثلاثة أشخاص في حادث سير ببلدية تامسة

تم نقلهم إلى المستشفى على متن سيارات إسعاف لنفس المؤسسة الصحية بحسب ما ذكرته مصادر استشفائية ببوسعادة.هلك ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في حادث سير وقع ببلدية تامسة بولاية المسيلة بحسب ما علم من الحماية المدنية.للإشارة فقد تم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية المختصة إقليميا لتحديد أسباب هذا الحادث المروع.

وفاة طفل غرقا ببلدية الهاشمية بالبويرة

توفي طفل في الرابعة من عمره غرقا، في بئر بقرية “صدارة” التابعة لبلدية الهاشمية (جنوب ولاية البويرة)، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.وأوضحت ذات المصالح ، دون ذكر تفاصيل هذا الحدث، أن “الطفل قد عثر عليه في بئر بقرية “صدارة”، وعلى إثر ذلك قام أعوان الحماية المدنية بانتشال جثته”.وقد تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الوطني لتحديد ظروف هذا الحدث.

إنقاذ 52 مرشحا للهجرة غير الشرعية بتلمسان

تمكنت وحدة لحراس السواحل، بشاطئ بودوالة (الغزوات) من إنقاذ 52 مرشحا للهجرة غير الشرعية من جنسيات إفريقية مختلفة، كانوا على متن قارب تقليدي الصنع على وشك الغرق، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.
و جاء في البيان أنه “تمكنت وحدة لحراس السواحل اليوم 27 جانفي 2019ي إثر عملية بحث وإنقاذ على بعد (1.5) ميل بحري من شاطئ بودوالة، بالغزوات بالناحية العسكرية الثانية من إنقاذ 52 مرشحا للهجرة غير الشرعية من جنسيات إفريقية مختلفة، كانوا على متن قارب تقليدي الصنع على وشك الغرقي حيث تم إجلاء خمسة منهم كانوا في حالة صحية حرجة تطلبت نقلهم إلى مستشفى الغزوات لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم التكفل بالباقين من طرف المصالح المختصة”. وأضافت الوزارة أن هذه العملية تأتي “في إطار المهام الإنسانية لقوات الجيش الوطني الشعبي التي لا تدخر أي جهد لتقديم يد المساعدة عند الحاجةي فضلا عن المجهودات التي تبذلها باستمرار لحماية الحدود وتأمين كافة التراب الوطني”.

تاريخ النشر الاثنين 28 كانون الثاني (يناير) 2019

النسخة المصورة

إعلان

اليمين زروال

اليمين زروال من مواليد 3 يوليو 1941بمدينة باتنةعاصمة الأوراس التي شهدت اندلاع ثورةالتحرير، مزيدمن التفاصيل 

رغم رحيله منذ 16 عاماً - ليلى علوي تحيي ذكرى هذا 

نشرت الفنانة ليلى علوي على صفحتهافي موقع"فيسبوك"،مقطع فيديومجمعاً لبعض اللقطات من الأفلام،مزيد من التفاصيل 

قبل أيام من حفل الأوسكار..أين ترتفع وتنخفض حظوظ فيلم 

وضعت ​نادين لبكي​ بصمتهاعلى خريطة السينماالعالميةواستطاعت أفلامهاان تخترق الجدارالذي رسمناه،مزيد من التفاصيل 

ملفات ساخنة على مائدة 2019

عام مضى بكل إنجازاته وإخفاقاته، حروبه وصراعاته، وعام آخريحل بتطلعاته وتحدياته فى المنطقة، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس