:بوشارب يحشد مناضلي الأفلان في القاعة البيضاوية يوم 9 فيفري القادم أنصار “العهدة الخامسة” يشرعون في التحضير للحملة الانتخابية

:بوشارب يحشد مناضلي الأفلان في القاعة البيضاوية يوم 9 فيفري القادم أنصار “العهدة الخامسة” يشرعون في التحضير للحملة الانتخابية

في وضع ترتيبات الحملة وأطلق صفارة بدء السباق والشروع في تعبئة الشارع لإعادة انتخاب الرئيس بوتفليقة لعهدة خامسة، بينما نطق رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول بما ينتظره الكثيرون، وقال إن “بوتفليقة سيترشح لا محالة وسيعلن عن ذلك في الآجال القانونية”.
وسيعطى معاذ بوشارب منسق هيئة تسيير الآفلان إشارة انطلاق بداية الحملة الانتخابية ميدانيا يوم 9 فيفري القادم، في تجمع ستحتضنه القاعة البيضاوية بالمركب الأولمبي محمد بوضياف يحشد مناضلي الحزب وتحضره شخصيات سياسية في مقدمتهم قادة أحزاب السلطة وممثلو التنظيمات الطلابية إضافة إلى ممثلي المجتمع المدني.
وتعطي هذه الأصداء الانطباع أن الرؤية قد اتضحت وتلقى حلفاء الرئيس إشارة مكنتهم من جس نبضه وهو ما برز في تصريحات رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، الذي قال في تصريح للموقع الإخباري “الجزائر الآن” المقرب من الأفلان، إن “بوتفليقة سيترشح لعهدة جديدة وسيعلن عن ذلك في الآجال القانونية المحددة” كما أعلن غول عن لقاء مرتقب سيجمع قادة أحزاب التحالف الرئاسي، جدول أعمال يتضمن نقطة واحدة وهي ملف رئاسيات أفريل 2019 القادم.
وتفيد آخر الأخبار التي استسقتها “ الجزائر الجديدة “، من قيادات في الأفلان، أن بوشارب سيضرع في إعادة الهياكل المحلية للحزب تحسبا لانطلاق الحملة الانتخابية، في انتظار الكشف عن تركيبة مديرية الحملة الانتخابية.
وتقرر في اجتماع هيئة تسيير الحزب العتيد، مساء أمس الأول، إنشاء مداومة وطنية خاصة بالحزب مهمتها التحضير والإعداد للحملة الانتخابية لمرشح الآفلان، وسيتم تعيين أعضاء المداومة الوطنية لحزب الجبهة لاحقا، وتقرر أيضا إنشاء مداومات ولائية ستتشكل من المناضلين والمنتخبين والنواب وأعضاء اللجنة المركزية السابقين والمحافظين.
وأعطى معاذ بوشارب تعليمات صارمة بفتح مداومات جبهة التحرير الوطني على مستوى الولايات للجميع دون إقصاء أو تهميش، في محاولة منه للم شمل “الفرقاء” في القواعد المحلية للحزب.فؤاد. ق

تاريخ النشر الثلاثاء 29 كانون الثاني (يناير) 2019

النسخة المصورة

إعلان

اليمين زروال

اليمين زروال من مواليد 3 يوليو 1941بمدينة باتنةعاصمة الأوراس التي شهدت اندلاع ثورةالتحرير، مزيدمن التفاصيل 

رغم رحيله منذ 16 عاماً - ليلى علوي تحيي ذكرى هذا 

نشرت الفنانة ليلى علوي على صفحتهافي موقع"فيسبوك"،مقطع فيديومجمعاً لبعض اللقطات من الأفلام،مزيد من التفاصيل 

قبل أيام من حفل الأوسكار..أين ترتفع وتنخفض حظوظ فيلم 

وضعت ​نادين لبكي​ بصمتهاعلى خريطة السينماالعالميةواستطاعت أفلامهاان تخترق الجدارالذي رسمناه،مزيد من التفاصيل 

ملفات ساخنة على مائدة 2019

عام مضى بكل إنجازاته وإخفاقاته، حروبه وصراعاته، وعام آخريحل بتطلعاته وتحدياته فى المنطقة، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس