حوادث المرور: خمسة قتلى و13 جريحا خلال 24 ساعة

حوادث المرور: خمسة قتلى و13 جريحا خلال 24 ساعة

وأوضحت الحماية المدنية ان الحصيلة “الاثقل” لهذه الحوادث سجلت على مستوى ولاية برج بوعريرج بوفاة 02شخصين و إصابة اثنين أخرين بجروح متفاوتة الخطورة على اثر انقلاب سيارة من الوزن الخفيف على الطريق الوطني رقم 05 بالمكان المسمى لشبور ببلدية الأشير دائرة مجانة.
كما تدخلت وحدات الحماية المدنية خلال ذات الفترة —حسب ذات المصدر— من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 30 شخصا أصيبوا باختناقات من جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون، المنبعث من وسائل التدفئة و سخانات الماء، وهذا بكل من ولايات البليدة، سيدي بلعباس، تبسة، المدية، السعيدة، تلمسان، وهران، قالمة و الأغواط، مشيرا من جهة اخرى الى ان مصالح الحماية المدنية لولاية جيجل تدخلت من اجل انتشال 01 شخص متوفي جرفته مياه واد بالمكان المسمى شعبة المرة ببلدية ودائرة الميلية.

قتيل وسبعة جرحى في حادث مرور بعين الدفلى

أسفر حادث مرور وقع على مستوى الطريق السيار شرق-غرب في شطره العابر لولاية عين الدفلى عن وفاة شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.
وتمثل هذا الحادث الذي وقع على مستوى المنطقة المسماة “أولاد المهدي” التابعة لبلدية الحسينية في اصطدام حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط وهران-سوق أهراس والتي كانت تقل 30 مسافرا بشاحنة ذات مقطورة ما خلف وفاة قابض الحافلة البالغ من العمر 31 سنة وإصابة سبعة ركاب تتراوح أعمارهم ما بين 22و64 سنة. يضيف ذات المصدر.
وفور تلقي مصالح الحماية المدنية بلاغا حول وقوع هذا الحادث تدخل أعوان الحماية لإجلاء الجرحى بحيث تم تسخير خمس سيارات إسعاف و شاحنتي إطفاء، يضيف ذات المصدر مشيرا إلى أن عناصر الحماية المدنية وجدوا صعوبة في إخراج قابض الحافلة الذي كان محصورا بسبب قوة الاصطدام.
وحسب ذات المصدر، فقد تم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى خميس مليانة فيما تم إجلاء جميع الجرحى إلى العيادة متعددة الخدمات ببومدفع باستثناء حالتين تم تحويلهما على جناح السرعة نحو مستشفى فرانس فانون بالبليدة نظرا لخطورة وضعيتهما.
من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتحديد ملابسات هذا الحادث المروري.

تاريخ النشر الثلاثاء 5 شباط (فبراير) 2019

النسخة المصورة

إعلان

اليمين زروال

اليمين زروال من مواليد 3 يوليو 1941بمدينة باتنةعاصمة الأوراس التي شهدت اندلاع ثورةالتحرير، مزيدمن التفاصيل 

رغم رحيله منذ 16 عاماً - ليلى علوي تحيي ذكرى هذا 

نشرت الفنانة ليلى علوي على صفحتهافي موقع"فيسبوك"،مقطع فيديومجمعاً لبعض اللقطات من الأفلام،مزيد من التفاصيل 

قبل أيام من حفل الأوسكار..أين ترتفع وتنخفض حظوظ فيلم 

وضعت ​نادين لبكي​ بصمتهاعلى خريطة السينماالعالميةواستطاعت أفلامهاان تخترق الجدارالذي رسمناه،مزيد من التفاصيل 

ملفات ساخنة على مائدة 2019

عام مضى بكل إنجازاته وإخفاقاته، حروبه وصراعاته، وعام آخريحل بتطلعاته وتحدياته فى المنطقة، مزيد من التفاصيل 

كتاب الأسبوع

إقرأ وحمل مجانا

الكاريكاتير

Monaffairedz

ألبوم الصور

إستطلاع

مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حالة الطقس